هندسة التكنولوجيا الصناعية


هندسة التكنولوجيا الصناعية  

تكنولوجيا الهندسة الصناعية يقومون بدراسة كفاءة استخدام الأفراد للمواد والآلات في المصانع والمتاجر ومحلات التصليح ، والمكاتب.  هم يجهزون تخطيطات للآلات والمعدات ، وخطة سير العمل وإجراء الدراسات الإحصائية ، وتحليل تكاليف الإنتاج . تكنولوجيا الهندسة الصناعية عادة يعملون في مجالات مثل تقدير التكلفة ، وتخطيط المرافق ، وتصميم عملية التصنيع ، ومراقبة الإنتاج ، أو ضمان الجودة .

 

تكنولوجيا الهندسة الصناعية يعملون في فرق مع الآخرين من أجل حل مشاكل في التعامل مع موقع العمل ، والتخطيط لمحطة ، وتدفق المواد في منشأة ، وتخطيط الإنتاج والرقابة ، وسلامة العمال ، ومراقبة الجودة . هم يعملون في طائفة واسعة من الصناعات والمجالات ، بما في ذلك الرعاية الصحية ، والصناعات الطبية ، والنقل ، وتطوير البرمجيات ، والحكومة . المزيد من المعلومات المفصلة حول تكنولوجيي الهندسة الصناعية متوفرة في موقع مركز سلون حجر الزاوية للمستقبل الوظيفي لتكنولوجيي الهندسة الصناعية . مقترحات توجيه المستقبل الوظيفي لطلاب التعليم قبل الجامعي : طلاب التعليم قبل الجامعي يجب أن يأخذوا دورات علوم ورياضيات على قدر استطاعتهم ، كلاهما أثناء المدرسة وكجزء من برامج بعد المدرسة .

 

الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 5 – 9 يجب أن يمارسوا المزيد من الرياضيات . البازل ، والبناء أو مشاريع التصميم . الطلاب من عمر 9 – 12 يجب أن يأخذوا رياضيات إضافية ، وإذا تم إلهامهم ، يستكشفون مقدمة الجبر والهندسة . الطلاب من عمر 12 – 18 من الممكن أن يأخذوا في الاعتبار دراسة جبر متقدم ، وكيمياء ، والتفاضل والتكامل ، والهندسة ، وحساب المثلثات ، والفيزياء ، والبناء ، والتصميم ، ودورات المفاهيم . يوجد أيضا العديد من الدروس والأنشطة ، و المشاريع والمسابقات التي من الممكن أن تساعد على إمداد الطلاب بالاهتمام عند أول تعرض لمبادئ الكهرباء . الطلاب الذين يطبقون هذه الأنشطة ويشاركون في المشاريع والمسابقات لديهم فهم أفضل للهندسة وتأثيرها في المجتمع . سيكونون قادرين بصورة أفضل على تقرير إذا كانت الهندسة هي المستقبل الوظيفي لهم عن طريق مشاركة اهتماماتهم مع الطلاب الآخرين ، واختبار التطبيقات اليدوية للهندسة .