هندسة التكنولوجيا المدنية
هندسة التكنولوجيا المدنية

هندسة التكنولوجيا المدنية


هندسة التكنولوجيا المدنية

خبراء تكنولوجيا الهندسة المدنية يساعدون المهندسين في التخطيط وبناء الطرق السريعة والمباني والجسور والسدود أو أنظمة معالجة الصرف الصحي وغيرها ، وإعادة هيكلة وإجراء البحوث التي لها صلة بذلك ، وتقدير بعض تكاليف البناء وتحديد المواد المستخدمة .

 

هندسة التكنولوجيا المدنية
هندسة التكنولوجيا المدنية

ويمكنهم إعداد بعض الرسومات أو إجراء مسح لتلك الأراضي ، والبعض الآخر يقوم بتعيين ومتابعة ورصد الأدوات المستخدمة لدراسة ظروف حركة المرور . فخبراء تكنولوجيا الهندسة المدنية غالبا ما يعملون على دعم أنشطة الهندسة المدنية ، بما في ذلك من تصميم الجسور والطرق السريعة أو المجمعات الكبيرة .

 

وإنها قد تساعد في الإشراف على البناء أو رصد وتقييم جودة المواد واستعراض الخرائط أو التعامل مع تقدير التكاليف والميزانيات . مزيد من المعلومات التفصيلية حول هندسة التكنولوجيا متاحة على موقع مركز سلون حجر الزاوية للمستقبل الوظيفي تكنولوجيا الهندسة .

 

مقترحات توجيه المستقبل الوظيفي لطلاب التعليم قبل الجامعي :

 

طلاب التعليم قبل الجامعي يجب أن يأخذوا دورات علوم ورياضيات على قدر استطاعتهم ، كلاهما أثناء المدرسة وكجزء من برامج بعد المدرسة . الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 5 – 9 يجب أن يمارسوا المزيد من الرياضيات . البازل ، والبناء أو مشاريع التصميم .

الطلاب من عمر 9 – 12 يجب أن يأخذوا رياضيات إضافية ، وإذا تم إلهامهم ، يستكشفون مقدمة الجبر والهندسة . الطلاب من عمر 12 – 18 من الممكن أن يأخذوا في الاعتبار دراسة جبر متقدم ، وكيمياء ، والتفاضل والتكامل ، والهندسة ، وحساب المثلثات ، والفيزياء ، والبناء ، والتصميم ، ودورات المفاهيم . يوجد أيضاً العديد دروس و أنشطةو .

المشاريع والمنافسات التي من الممكن أن تساعد على إمداد الطلاب بالاهتمام عند أول تعرض لمبادئ الكهرباء . الطلاب الذين يطبقون هذه الأنشطة ويشاركون في المشاريع والمسابقات لديهم فهم أفضل للهندسة وتأثيرها في المجتمع .

 

سيكونون قادرين بصورة أفضل على تقرير إذا كانت الهندسة هي المستقبل الوظيفي لهم عن طريق مشاركة اهتماماتهم مع الطلاب الآخرين ، واختبار التطبيقات اليدوية للهندسة . البرامج والتدريبات الصيفية هما وسيلتان أخريان رائعتان لاستكشاف الهندسة لطلاب مستوى التعليم قبل الجامعي لاستكشاف التكنولوجيا الهندسية