كيفية إستخدام الألوان بطريقة إيجابية في منزلك


إستخدام الأوان بطريقة إيجابية و صحيحة من الممكن أن يكون صعب في بعض الأحيان و خصوصا إن كان الشخص ليس لديه خبرة كافية في إستخدام الألوان و فهم طبيعة و تطابق الألوان مع بعضها. إستخدام الألوان في دهان غرفة أو منزل من الممكن أيضا أن يكون مكلفا جدا خصوصا إن كان الشخص لا يستطيع الدهان بنفسه لقلة خبرته في هذا المجال و من اللازم إيجاد عمالة لديهم خبرة في مجال الدهان. خلال إستخدام هذا الأنفو جرافيك و إتباعه ، ليس عليك توظيف مزخرف محترف إن كنت تريد إستخدام الألوان في بيت أو غرفة تبدو أنيقة و جذابة بصريا.
ما يحاول أن يشرحه لك عجلة الألوان هو إنه يتيح لك الفرصة لإستخدام تركيبات مختلفة من الألوان الكلاسيكية بحيث أن يمكنك تحقيق الانسجام في استخدام الألوان بدلا من أن تختار الألوان عشوائيا.

 

 

 

download-1

الأنفو جرافيك يفسر ليس فقط كيفية استخدام عجلة الألوان ولكن أيضا يعطي فكرة عن تأثيره على الحالة العامة أو المزاجية للغرفة. الأنفو جرافيك يعلمك كيفية استخدام عجلة الألوان بحيث يمكنك خلق تركيبات الألوان الخاصة بك دون أن تشعر بالقلق من ان الألوان تتشابك مع بعضها أو لا تبدو صحيحة. فمن السهل فهمه والتفسير سهل للمتابعه، بحيث يمكن لأي شخص أن يكون هو المصمم الداخلي الخاص لنفسه. و لذلك قد قام موقع لامودي بجمع قائمة بسيطة تشرح إستخدام الألوان و تطابقها مع بعض و الفروق بين هذه الألوان.