التميز فى طقم المفتاح ساس


طقم المفتاح لقد عرض مدير عام الشركة أهم نقاط التميز فى طقم المفتاح ساس وهي كما يلي:

يتوافر للطقم 18 موديل وهي ما بين بلاستيك ومعدن ويتوافر فيهم ما يقرب من ألف لون مما يتيح فرصة كبيرة أمام المستهلك لاختيار الوش الذى يتناسب مع احتياجاته خاصة فى ظل توافر هذا العدد من الألوان بأسعار مختلفة تتراوح ما بين 2 جنيه إلى 80 جنيه.
يتوافر داخل الطقم سبعة ألوان للمفتاح (عاجي – رمادي – اسود – ذهبي مط – فضي مط – جدر مط – كوزى مط) وذلك يتيح للمستهلك فرصة فى اختيار المناسب له والذي يتماشى مع ديكور الوحدة السكنية الخاصة به.
تقبل الشركة تصنيع أية كمية من الوش للمستهلك وذلك إذا لم يتوافر درجة اللون المطلوبة ضمن منتجات الشركة .
تمنح الشركة على جميع منتجات الطقم ضمان مدى الحياة ضد عيوب الصناعة وسوء الاستخدام.
قطعة ديكور
لقد أضاف الأستاذ / مصطفي عبد الرحمن إن الشركة تمكنت من تصنيع المفتاح والوش على انه قطعة ديكور تلبى طقم المفتاح وتشبع رغبة المستهلك الذي يسعى إلى وجود تناسق وتناسب المفتاح والوش داخل وحدته السكنية مع الأثاثات أو الستائر أو البلاط ……… الخ وان ذلك أصبح متاح الآن من خلال تعدد ألوان المفاتيح والأغطية داخل طقم المفتاح ساس خاصة فى ظل توافر أغطية مصنوعة من (البلاستيك – النحاس – الجلد – الألومونيوم – الزجاج – الخشب – الجرانيت – القماش – السيراميك).

 

113

 

سر النجاح

إن النجاح والتفوق نعمه وفضل من الله سبحانه وتعالى وبمجهود جميع العاملين بالشركة أيا كانت وظائفهم ومستوياتهم الإدارية والعمل بروح الفريق، كما أن للشركة سياسة واضحة تعمل بها داخل السوق ترتكز على عدة جوانب أهمها ما يلي:

الأدوات التسويقية: حيث تضخ الشركة فى السوق عدد كبير من الكتالوجات والبورشورات والملصقات والسى ديهات بالإضافة إلى دفتر تسويقي للفنيين.
تحفيز الفنيين: من المعروف لنا جميعا إن مصر يوجد بها فنيين فى هذا المجال على أعلى مستوى من الخبرة والابتكار ونحن دائماً نسعى للتواصل معهم فى هذا المجال لنستفيد من هذه الخبرات فى تطوير منتجاتنا وذلك دون إغفال إن هذا التواصل يعد نوع من التحفيز والتشجيع لهم على تقديم الأفضل وزيادة مسحوباتهم من طقم المفتاح ساس.
لوحات العرض واليفط: تهتم الشركة دائما بلوحات العرض لدى عملاؤها داخل السوق أيا كانت إحجامهم بالإضافة إلى اليفط التى يتم تثبيتها على واجهات المحلات.
للشركة ويب سايت (algawda.com) وكذلك تعليقات على (IPA): حيث يمكن للمستهلك التصفح وتحديد احتياجاته وبسهولة قبل التوجه إلى محل الكهرباء لشراء احتياجاته.
السيمينارات: تنظم الشركة شهريا حفلة كبيرة يحضرها التجار والفنيين فى كل محافظة وذلك لتسويق اسم الشركة ومنتجاتها الحالية،المتوقعة (أول سيمينار كان فى محافظة الشرقية فى 30/7/2007 وأخر سيمينار كان فى مدينة بنها بتاريخ 16/11/2012)
ولقد بلغ إجمالى عدد السيمينارات التى نظمتها الشركة 37 سيمينار خلال تلك الفترة.

هذا ولقد أفاد الأستاذ / مصطفى عبد الرحمن إن تلك السيمينارات كان لها دور هام جداً جدا ًفيما وصلت إليه الشركة الآن وذلك بسبب المناقشات التى تدور داخل هذه السيمينارات بين إدارة الشركة والفنيين والتجار داخل كل محافظة حول المنتج وايجابياته وسلبياته وأوجه التطوير المطلوبة عليه.